الجمعة، 21 فبراير 2014

إسم جديد وأهداف جديدة وعودة بعد غياب طويل

نشر من قبل EnyTech  |   10:00 م


بعد غياب طويييييل عن المدونة أحذفها في أحيان وإرجعها أحيان أخرى ومع التقلبات المزاجية التي كنت أمر بها حول إكمال التدوين فيها أم لا قررت أن أرجع وأكمل التدوين لكن بإسم جديد للمدونة ولوجو جديد وشعار جديد "التسويق بالعربي : هدفنا نشر ثقافة التسويق الإلكتروني في الوطن العربي" لكن قبل أن أخوض في سبب تغيير إسم المدونة واهدافها سأخبركم ما سبب غيابي طول هذه الفترة.

عندما كنت أدون في المدونة كان لدي مشاريع أخرى على الأنترنت لكن لم اعطيها الإهتمام الكافي  ربما لأني كنت اشتغل على مجالات لم يكن لدي أي إهتمام بها بالإضافة إلى انني كنت كل مرة أتحمس لفكرة ما أقوم بتنفيدها بدون دراستها بشكل جيد مما أدى إلى فشل أغلبها مما أدى بي إلى الشعور بالإحباط بعكس التدوين في مدونة ويب نيوز وهو الإسم القديم لهذه المدونة ومع أن إسمها كان ويب نيوز إلا أن الدومين كان هو journalofthegeek.com لأنها في الأصل كانت مدونة إنجليزية تتحدث عن جديد التقنية وما إلى ذلك لكن المهم لنرجع إلى موضوعنا الأساسي وهو الإسم الجديد والشعار الجديد للمدونة فكما يعرف البعض هناك تطور ملحوظ في مجال التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية في عالمنا العربي وهو مجال يعرف تطور كبير لكن مع ذلك يبقى المحتوى قليل بالمقارنة مع المحتوى الذي يتم إنتاجه بلغة الإنجليزية وهنا يأتي هدف المدونة وهو سد هذه التغرة بالمساهمة في إنتاج المحتوى العربي ليس فقط بما أعرف أو جربته لكن بترجمة أجود وأخر المقالات الإنجليزية في مجال التسويق الإلكتروني ليبقى المتتبع العربي على إطلاع بكل جديد وتحديث في المجال المدونة ليس لدي نية أن اشتغل عليها وحدي بل هي مفتوحة لكل من يريد أن يساهم فيها لينشر ترجماته أو تجاربه ومعلوماته الخاصة في المجال اتمنى أن تعجبكم الفكرة وأن تجد التشجيع الكافي لإنجازها أنتظر تعليقاتكم وأراكم حول الفكرة بفارغ الصبر ولا تنسو الإنضمام إلى الصفحة الجديدة على الفيسبوك التسويق بالعربي .


وإلى اللقاء في تدوينة قادمة بإذن الله مع كل متمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق

مقداد وليد

0 commentaires:

© 2013 التسويق بالعربي. تصميم من Bloggertheme9